هناك خطأ ما في الحسابات المالية المتعلقة باشتراكي مع "شبكة نكلاوي"

في حال ملاحظة وجود خطأ ما في الحسابات، قم بفتح بطاقة دعم فني موجهة إلى قسم الحسابات المالية من داخل منطقة العميل ، شارحاً فيها الإشكال الذي يواجهك في فهم الحسابات المالية المتعلقة باشتراكك ، وسوف نقوم بمتابعة المسألة معك.

  • 2 Bu dökümanı faydalı bulan kullanıcılar:
Bu cevap yeterince yardımcı oldu mu?

İlgili diğer dökümanlar

كيف يمكنني تجديد اشتراكي مع شبكة نكلاوي؟

عند حيان موعد التجديد سيقوم برنامج المحاسبة بإصدار فاتورة إلكترونية بالمبلغ المطلوب للتجديد بشكل...

قمت بتقديم طلب خدمة من "شبكة نكلاوي" ، هل يمكنني إلغاء الطلب قبل تسديد قيمته؟

نعم ذلك ممكن ، وكل ما عليكم فعله هو فتح بطاقة من خلال منطقة العميل تطلبون بها ذلك ، وسوف نقوم...